الإعلان

 

من نحن طباعة
التحرير   

باب الماد هو أول مجلة إلكترونية تعنى بالثقافات المتوسطية. وعند انطلاقتها سنة 2001، بدأت تنشر باللغتين الانجليزية والفرنسية. ومنذ عام 2008، أصبح لها لسان عربي تعزز أكثر منذ نوفمبر 2011 بإنشاء شبكة باب الماد العالم العربي المعتمدة على عدد من المراسلين الصحفيين الموزعين على مختلف البلدان العربية المتوسطية.

وباب الماد العالم العربي هو قبل كل شيء موقع يضمّ شبكة من الصحافيين المتميزين باستقلاليتهم وبمعرفتهم الجيدة للمجتمعات المتوسطية والمنتجين لبديل إعلامي يقوم بتحقيقات الميدانية وبنقل موضوعي للأحداث.

وغاية باب الماد العالم العربي هي توفير رؤية فريدة وثاقبة للفضاء المتوسطي بتحولاته العميقة في كل مناطقه وبمختلف الإشكاليات والتحديات التي يواجهها هذا الفضاء. ويعد باب الماد العام العربي لهذا الغرض ملفات كبرى وحوارات ولقاءات جيدة بالإضافة إلى التغطية المتواصلة للأحداث خاصة في المجالات الثقافية والفنية.

والدخول إلى موقع باب الماد العالم العربي مجاني والاشتراك في نشرته الالكترونية هو كذلك مجاني إلا أن شبكة الصحافيين والمترجمين المحترفين يدعمها موقع باب الماد وهو منظمة غير ربحية تأسست بروما ولها هيئات تحرير بباريس وروما وتونس.

ويدعم نشاط باب الماد العالم العربي مؤسسة المستقبل (الأردن) كما أن لباب الماد العالم العربي علاقات تعاون وثيق مع مؤسسة ريني سيدو (باريس) وغيرها من المؤسسات الأورو- متوسطية التي تعمل من أجل تحقيق نفس الأهداف التي يرمي إليها موقع باب الماد العالم العربي ...

 

للاتصال بنا

-روما:

Babelmed.net

Via Bolzano,14

00198-Roma

الهاتف:39.685355928

البريد الإلكتروني:

عنوان البريد الإلكترونى هذا محمى من المتطفلين , تحتاج إلى تفعيل الجافا لتتمكن من رؤيته