الإعلان

 

أجندة لبنان أصبحوا مصممي أزياء مع Creative Space Beirut
أصبحوا مصممي أزياء مع Creative Space Beirut
باب الماد   

 

تقدّم مدرسة Creative Space Beirut فرصة للشباب الطامحين أن يصبحوا مصصمي أزياء في لبنان. وقد تمّ تأسيس المدرسة في عام 2011 من قبل سارة هرمز بعد أن أنهت دراستها في مدرسة بارسنز الجديدة للتصميم، وذلك بالإشتراك مع معلّمتها السابقة كارولين سيمونيلّي.

أصبحوا مصممي أزياء مع Creative Space Beirut |

تقول سارة هرمز أنّ "عدم توفّر الإمكانيّات لا يجب أن يمنع التعبير عن الموهبة". من هذا المنطلق، تقدّم المدرسة دروسًا مجانيّة لمدّة ثلاث سنوات وفقًا لمنهجّية التدريب العملي والتعلّم من الأقران : كلّ طالب يعمل على تصاميمه الخاصّة ويتعلّم تقنيّات الرسم والتصميم والخياطة. وفي نهاية كلّ عام دراسيّ يتمّ تنظيم عرض أزياء، ويتم إعادة استثمار الإيرادات من مبيع الملابس والاكسسوارات في تمويل الدروس الجديدة. ويضمن هذا النهج استدامة المبادرة التي تطلقها المدرسة ويسمح في الوقت نفسه للشباب بمقابلة العملاء والتعرّف على أذواقهم.

إنّ هذه الدورة مخصصة للشباب بين 16 و25 سنة الطامحين أن يصبحوا مصممي أزياء والمستعدّين للإلتزام بدورة تدريب بدوام كامل خمسة أيّام في الأسبوع.

يتعيّن على المرشحين إرفاق نسخة عن أعمالهم أو رسوماتهم بالطلب وإرساله عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي : عنوان البريد الإلكترونى هذا محمى من المتطفلين , تحتاج إلى تفعيل الجافا لتتمكن من رؤيته . يتمّ اختيار 20 مرشحًا بعد تقييم الطلبات وعلى أساس مقابلة فردية مع كلّ مرشّح.

للمزيد من المعلومات يرجى الذهاب إلى موقع Creative Space Beirut الالكتروني.