الكلمة الآن للشباب

بدأ البث التجريبي لقناة مجلتي "كلمتنا" و"تين ستاف "  على موقع الـيوتيوب في منتصف يوليو2010. و قناة  KTV  هي قناة أونلاين من الشباب و إلى الشباب، تضم عدد من البرامج والمسلسلات و الـسيت كومز و الإعلانات، القائمين عليها و أبطالها من الشباب، أيضا تتيح القناة الفرصة للمواهب بشرط أن تكون كل الأفكار مبتكرة و إيجابية.و لأن الشباب هم المحرك الأساسي   للقناة   فقد قرروا أن يكون شعار قناتهم " كل حاجة وعكسها" ، الجنون و العقل، الضحك والبكاء، اللعب و الجد ....

موعد البث الرسمي سيكون في الحادي عشر من آب- أغسطس، مع العلم أن أول  سيت كوم سيتم عرضه هو بعنوان Yes we can't   وهي مغامرة انتخابية كوميدية.

أما خلال البث التجريبي فتعرض القناة بعض المواد التي تم تصويرها من قبل المجلتين مثل حوارات و لقاءات حصرية مع النجوم قامت بها مجلتي "كلمتنا" و" تين ستاف" منذ نشأتهما من 14 سنة.

و هناك أيضا برنامج بعنوان "مايكروفون كلمتنا"، و هو برنامج للموهوبين فقط في جميع مجالات الفن و الموسيقى،  تساعدهم  القناة الشبابية على الانتشار و الشهرة.

 

 

لينك القناة على موقع اليوتيوب هو:-

http://www.youtube.com/user/KTVegy

Related Posts

الوهم الكبير

10/09/2008

المركز الثقافي الألماني الفرنسي في رام الله بالتعاون مع مكتبة مركز القطان يعلن عن عرض الفيلم الفرنسي الوهم الكبير. 11 سبتمبر 2008

السفر أبعد بخطوة من أوروبا لمنح للسفر

22/06/2015

السفر أبعد بخطوة من أوروبا لمنح للسفر

 

إن مؤسسة الثقافة الأوروبية وبرنامجها السفر أبعد بخطوة لمنح السفر تساند الفنانين والعاملين في مجالات الثقافة الذين يسافرون في مناطق أوروبا وضواحيها، وتعتبر هذه خطوة جادة لإلهام الأشخاص "لتجاوز الحدود".

 

جائزة مجموعة أبراج للفنون

23/06/2015

جائزة مجموعة أبراج للفنونإنّ مجموعة أبراج هي شركة استثماريّة عقاريّة مساهمة خاصّة مقرّها مدينة دبي. قامت مجوعة أبراج في عام 2009 بتأسيس جائزة مجموعة أبراج للفنون لتكريم الفنّانين البارزين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إلى جنوب آسيا.