منح و ورش تدريبية من المورد

تعلن مؤسسة المورد الثقافي بالتعاون مع المؤسسة الثقافية الأوربية والمجلس الثقافي البريطاني عن إقامة ورشة تدريبية في مجال الإدارة الثقافية في خلال الفترة من 1 إلى 8 نوفمبر (تشرين الثاني) 2010 في دمشق - سوريا. تقبل طلبات المشاركة من العاملين في الإدارة الثقافية، ويشمل ذلك مختلف مجالات العمل الثقافي، مثل إدارة المسارح وقاعات العرض الفني والفرق والمجموعات الفنية والمهرجانات والجولات الفنية وإنتاج الأعمال الثقافية وغيرها.
آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة هو يوم الثلاثاء 21 سبتمبر
(أيلول)

من ناحية أخرى تنظم مؤسسة المورد برنامجا لتشجيع ودعم جيل جديد من الفنانين والأدباء العرب، وذلك بتمويل مشروعاتهم الأولى و تقديم المشورة الفنية والإنتاجية والإدارية لهم ومساعدتهم في إنتاج وترويج أعمالهم الإبداعية.

تقبل الطلبات المقدمة من فنانين وأدباء شبان من جميع البلاد العربية لإنتاج أعمال إبداعية في جميع المجالات الفنية والأدبية، وتترواح قيمة المنحة الواحدة بين 500 و5000 دولار أو ما يقابلها بالعملات العربية. وتشجع مؤسسة المورد الثقافي الطلبات المقدمة من الإناث.

لا تقبل الطلبات المقدمة ممن حصلوا سابقاً على منحة انتاجية من مؤسسة المورد الثقافي إلا بعد مرور ثلاثة أعوام من تاريخ حصولهم على المنحة.

الموعد النهائي لتلقي الطلبات 30 سبتمبر/ أيلول 2010 ولا ينظر إلى الطلبات التي ترد بعد هذا التاريخ
يمكن الحصول على استمارة التقديم من موقعنا على الانترنت

شروط التقدم واستمارة التقدم هنا

www.mawred.org

ترسل الطلبات بالبريد الاليكتروني إلى:

awards@mawred.org
أو إلى المكتب الإقليمي: ص. ب 175 المهندسين – القاهرة – مصر

للاستفسار اكتب إلى

awards@mawred.org

أو إلى فاكس

0020223626748

website in Arabic


كما يعلن المورد الثقافي عن فتح باب التقدم لبرنامج مواعيد لعام 2010، وهو برنامج لدعم التبادل الثقافي والفني في المنطقة العربية.و يهدف البرنامج إلى تشجيع و دعم تنقل الأعمال الإبداعية بين بلدان المنطقة العربية وذلك بتمويل جزء من نفقات سفر الأعمال الفنية والثقافية أو المبدعين.
يتم استقبال إستمارات التقديم لعام 2010 طوال العام على أن يتم تحكيمها أربعة مرات في السنة في تواريخ محددة. والموعد القادم  للتحكيم هو 20 يسبتمبر/ايلول. يشترط أن يكون السفر/الفعالية المراد الاشتراك بها بعد شهر على الأقل من موعد التحكيم

استمارة التقدم

 

Related Posts

شو صار بالسينما؟

10/11/2010

في عدة مدن فرنسية بالقرب من مارسيليا تعرض بانوراما الفيلم لبناني لما حدث في بيروت على مر ثلاثة عقود، حتى 20 نوفمبر.

 

برنامج مساحة العمل في البيت المقام في بيروت

29/03/2015

برنامج مساحة العمل في البيت المقام في بيروتأعلنت الجمعية اللبنانية للفنون التشكيلية عن طلب تقديم طلبات لبرنامج دراسة الفنون تحت عنوان "من الإعجاز إلى الدنيوية" والذي سيقام في بيروت في الفترة من 5 أكتوبر 2015 إلى 3 يوليو 2016.

 

أفريقيا بالصوت و الصورة

13/10/2010

في الفترة من 21 أكتوبر و حتى 5 نوفمبر ينظم أكبر مهرجان للثقافة الأفريقية في بريطانيا،  بعنوان " احتفالات" و بمشاركة سبعين فيلما.