أصبحوا مصممي أزياء مع Creative Space Beirut

 

تقدّم مدرسة Creative Space Beirut فرصة للشباب الطامحين أن يصبحوا مصصمي أزياء في لبنان. وقد تمّ تأسيس المدرسة في عام 2011 من قبل سارة هرمز بعد أن أنهت دراستها في مدرسة بارسنز الجديدة للتصميم، وذلك بالإشتراك مع معلّمتها السابقة كارولين سيمونيلّي.

أصبحوا مصممي أزياء مع Creative Space Beirut

تقول سارة هرمز أنّ "عدم توفّر الإمكانيّات لا يجب أن يمنع التعبير عن الموهبة". من هذا المنطلق، تقدّم المدرسة دروسًا مجانيّة لمدّة ثلاث سنوات وفقًا لمنهجّية التدريب العملي والتعلّم من الأقران : كلّ طالب يعمل على تصاميمه الخاصّة ويتعلّم تقنيّات الرسم والتصميم والخياطة. وفي نهاية كلّ عام دراسيّ يتمّ تنظيم عرض أزياء، ويتم إعادة استثمار الإيرادات من مبيع الملابس والاكسسوارات في تمويل الدروس الجديدة. ويضمن هذا النهج استدامة المبادرة التي تطلقها المدرسة ويسمح في الوقت نفسه للشباب بمقابلة العملاء والتعرّف على أذواقهم.

إنّ هذه الدورة مخصصة للشباب بين 16 و25 سنة الطامحين أن يصبحوا مصممي أزياء والمستعدّين للإلتزام بدورة تدريب بدوام كامل خمسة أيّام في الأسبوع.

يتعيّن على المرشحين إرفاق نسخة عن أعمالهم أو رسوماتهم بالطلب وإرساله عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي : csbapply@gmail.com. يتمّ اختيار 20 مرشحًا بعد تقييم الطلبات وعلى أساس مقابلة فردية مع كلّ مرشّح.

للمزيد من المعلومات يرجى الذهاب إلى موقع Creative Space Beirut الالكتروني.

Related Posts

مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان صور الموسيقى ويكرّم فيروز

25/03/2016

764 0إنطلقت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان صور الموسيقي الدولي الذي تنظمه إدارة مسرح إسطنبولي في مدينة صور تحية الى الاسطورة " فيروز " وذلك بكرنفال شارع إنطلق من وسط المدينة شاركت فيه ...

 

مطلوب فنانون في مسرحية جديدة لنضال الأشقر

22/04/2008

مطلوب ممثلون ورقاصون ومطربون وموسيقيون في مسرحية جديدة من إخراج نضال أشقر.

جائزة سمير قصير

28/02/2008

مسابقة مفتوحة أمام صحفيي الإعلام المكتوب والباحثين الشباب من جنسية عربية . تبلغ قيمة الجائزة للصحفيين 15000 يورو وللباحثين 10000 .